منبر البترا
أخبار المنبر

“إِعلام” البترا تُكَرِّم عَميديْها السّابِقَيْن

منبر البترا – كَرّمَت كُليّة الإِعلام في جامعة البترا عميديْها السّابقيْن الأُستاذ الدّكتور تيسير أبو عرجة، العميد الأَسبَق، والأُستاذ الدّكتور محمّد نجيب الصّرايرة، العميد السّابِق.

وأَلقى الأستاذ الدّكتور علي نجادات عميد كُليّة الإعلام كلمة ثَمَّن خلالها القيمة العلميّة والفكريّة لكلّ من العميديْن، ودورهما في تطوير الكليّة والارتقاء بمكانتها الأكاديميّة، طيلة فترة عملهما.

وقال نجادات: نلتقي اليوم في هذه الاحتفاليّة الأنيقة لتكريم قامتين إعلاميّتين رائدتين من الجّيل الذي نحترم ونُحبّ ومن جيل الروّاد المؤسّسين لمسيرة إعلامنا الأردنيّ والعربيّ، الأستاذ الدكتور تيسير أبو عرجة.. أستاذ الأجيال.. ومؤسّس كليّة الإعلام في جامعة البترا.. وأوّل عضو هيئة تدريس فيها حين كانت قسماً في كليّة الآداب، والأستاذ الدكتور محمد نجيب الصرايرة، الأخ والمُعلّم الذي تتلمذنا على يديه.. وندينُ له بالكثير.

وأضاف الدكتور نجادات: باسم جميع زملائي وزميلاتي في كليّة الإعلام أعضاء هيئة تدريس وموظفين إداريّين وفنّيّين.. أن نتقدّم لكما.. بأسمى آيات الحب والتقدير والعرفان على كل ما قدمتموه طوال فترة خدمتكما في جامعة البترا.. عميدين رائعين لِكُليّة إعلامِها، يؤمنان أنّ المنصب ليس مجرّد تشريف بل هو تكليفٌ ومسؤوليّة وأمانة .. وكنتما لها أهلاً .. فجزاكما الله تعالى خيراً على عطائكما النّبيل، وامتناننا عميق لجهودكما الرائعة، وعملكما المُذهل طيلة أعوام وأعوام من أجل رِفعة جامعة البترا وتميّز كليّة الإعلام فيها.

حضر احتفاليّة التكريم، الّتي أقيمت في مسرح الأَنباط، عدد من عمداء الكُليّات في الجامعة إلى جانِب أسرة كليّة الإعلام وطلبتها.

فيما يلي “فيديو” التكريم و مجموعة من الصّور …

Related posts

قسم التصميم الجرافيكي بجامعة البترا يبحث تطوير برامجه التدريسية للتوافق مع متطلبات سوق العمل

Admin User

جامعة البترا تعقد ورشة عمل عن جائزة ولي العهد لأفضل تطبيق خدمات حكومية

كلية الإعلام تنظم وقفة صمت حداداً على اغتيال الإعلامية شيرين أبو عاقلة

admin user

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com