منبر البترا
أخبار المنبر

إِنجاز جديد لطلبة “إِعلام” البترا

فازَت الطالبة براءة عارف السنيان، من قسم الصحافة والإعلام الرقميّ، في كُليّة الإِعلام بجامعة البترا، بِجائزة المركز الثالث في مسابقة أفضل “فيديو” يُجسٍّد معاني الولاء والانتماء للقيادة الهاشميّة وبطولات الجيش العربيّ في مسابقة “قناديل المحبة؛ الأسبوع الهاشمي للولاء والوفاء” والّتي نظّمتها عمادة شؤون الطلبة في الجامعة الهاشميّة.

وأَشاد الأُستاذ الدّكتور علي نجادات، عميد كليّة الإعلام، بإنجاز الطالبة السنيان وفوزها بهذه الجائزة الّتي تعكس تميّزها الأَكاديمي وحرصها على إنتاج المحتوى الإِعلاميّ الهادف الٍذي يليق باسم جامعة البترا ويؤكّد مكانتها الرائدة على خارطة التعليم العالي في وطننا الغالي.

وأكدت الدّكتورة رشا اليعقوب، رئيسة قسم الصّحافة والإعلام الرقمي حرص كليّة الإعلام في جامعة البترا على توفير البيئة الأكاديميّة المتميّزة وتأمين فرص التدريب العمليّ لطلبتها بما يمكنهم من مواصلة رحلة الإبداع وبما يؤهّلهم للالتحاق بسوق العمل مُسلّحين بالمهارة والمعرفة.

ومن ناحيتها، أعربت الطالبة براءة السنيان عن بالغ سعادتها بهذه الجائزة، مشيدةً بالجهود الّتي يبذلها أساتذة الكليّة في العمليّة التعليميّة وفي تدريب الطلبة وإكسابهم المهارات الإعلاميّة اللازمة الّتي تساعدهم على التميّز والإبداع.

Related posts

مناقشة رسالة ماجستير في قسم الصحافة والاعلام للطالبة دانا النجار

ahmad shtayyat

قمر الصَّفدي ضيفة مساق”فنّ الإلقاء” في “إِعلام” البترا

ahmad shtayyat

جامعة البترا تشارك في المؤتمر الدَّوْليّ الأوّل للدّراسات الثّنائيّة المُمَوَّل من الوَكالة الألمانية للتعاون الدَّوْليّ

Admin User

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com