يونيو 25, 2026
منبر البترا
أخبار البترا جامعتنا

مركز صحي جامعة البترا ينظم حملة للتبرع بالدم

منبر البترا- من العلاقات

رعا رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا انطلاق فعالية حملة التبرع بالدم والتي نظمها المركز الصحي بجامعة البترا بالتعاون مع بنك الدم بوزارة الصحة.

وأكد المولا أن جامعة البترا حريصة بشكل سنوي على تنظيم استضافة حملة التبرع بالدم كونها تأتي ضمن محور خدمة المجتمع المحلي الذي تلتزم الجامعة بتفعيله، كما أن هذه الحملة تقدم خدمة ذات جانب إنساني وهو ما يتماشى مع المسؤولية المجتمعية للجامعة.

قال مدير المركز الصحي الدكتور محمد عشا إن حملة التبرع بالدم تعد من الفعاليات التي تعود بالنفع على كافة الجهات المشاركة فالمستفيدون من التبرع بالدم هم غالبًا أشخاص يكونون في وضع حرجة وبحاجة لوحدات الدم لإنقاذ حياتهم، مضيفًا وعلى الجهة المقابلة فإن المتبرع بالدم يستفيد من خلال تجدد الدم في جسده وكذلك تجدد نخاع العظم والخلايا، وهو أمر ينعكس غالبا على نفسيته كذلك، بالإضافة إلى شعوره بأنه يقدم خدمة يمكن أن تنقذ حياة إنسان.

Related posts

أسرة جامعة البترا تنعى رئيس المكتب الثقافي الكويتي الدكتور فلاح وقيان الشمري

جامعة البترا وفارمسي ون تعقدان ورشة عمل بعنوان “مهارات الاتصال في الصيدلة”

#فلتسلم_البترا_جامعة_لنا

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com