يونيو 23, 2026
منبر البترا
أخبار المنبر

لجنة هيئة اعتماد مؤسّسات التعليم العالي تُنهي زيارتها لجامعة البترا

منبر البترا- نور حسين- أنهت لجنة خبراء من هيئة اعتماد مؤسّسات التعليم العالي وضمان جودتها، زيارتها لجامعة البتراء، ضمن إجراءات تجديد حصول جامعة البترا على شهادة الجودة على المستوى المؤسّسي والتي حصلت عليها الجامعة كأوّل جامعة أردنيّة (المستوى الذهبي) لعام 2015.

والتقت اللجنة رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور رامي عبد الرحيم، وعدد من الجهات من بينها: مجلس الأمناء، ومجلس الجامعة، ومجلس عمدائها، إضافة إلى مديري المراكز، والدوائر، وعدد من أعضاء الهيئة التدريسيّة، وطلبة الجامعة وخرّيجيها، ومجموعة من أرباب العمل وأعضاء والمجتمع المحلّي.

واطّلعت اللجنة، على مدار ثلاثة أيّام، على السياسة والإجراءات التي تتبعها الجامعة فيما يتعلّق بضمان جودتها، وتحقيقها للمعايير المحلّية، كما تعرّفَت إلى الإجراءات المتّبعة في في المحاور ذات العلاقة بالعمليّة التعليمية.

وَخلال جولتها الميدانيّة داخل الجامعة ومرافقها أعربت اللجنة عن إعجابها بالمستوى الذي ارتقت اليه الجامعة.

Related posts

لطفي الزعبي يُشارك طلبة “البترا” رحلته مع الإعلام الرياضيّ

ahmad shtayyat

كليّة الإعلام تُكرّم طلبتها الفائزين بمهرجان قسم الإذاعة والتلفزيون الأوّل

ahmad shtayyat

البواريد:إن الإعلام بدأ مع الانسان حيث أن الرسالة المحمدية نشرت للعالم من خلال الإعلام 

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com