منبر البترا
أخبار المنبر

مُذكّرة تعاون بين “البترا”ومؤسّسة الإذاعة والتلفزيون

منبر البترا – وقّعَ الأستاذ الدكتور رامي عبد الرحيم رئيس جامعة البترا، والأستاذ إبراهيم البواريد، مدير عام مؤسّسة الإذاعة والتلفزيون مُذكّرة تعاون، لمدّة عام واحد، تهدف إلى توفير فرص التدريب العملي لطلبة كليّة الإعلام في الجامعة.

 وتتيح هذه المذكّرة المجال أمام طلبة كليّة الإعلام المتدرّبين للمشاركة الفعليّة في مراحل التطبيق الإعلامي داخل مؤسّسة الإذاعة والتلفزيون، ضمن برامج تدريبيّة خلال الفصل الدراسيّ الذي يلتحق فيه الطالب، وبمعدّل ست ساعات يوميّاً.

وقال الأستاذ الدكتور علي نجادات عميد كليّة الإعلام إنّ توقيع هذه المذكّرة يأتي في إطار سياسة تعتمدها جامعة البترا في تعزيز مهارات خرّيجيها، وصقل معارفهم، وإكسابهم الخبرات الضروريّة التي تؤهّلهم لسوق العمل.

وأوضح أنّ هذه المذكّرة تأتي في إطار خطة الكُليّة لتوقيع العديد من مذكّرات التعاون مع المؤسّسات الإعلاميّة والصحفيّة الأردنيّة، وذلك بهدف تدريب طلبتها وتنمية مهاراتهم العمليّة بما يؤهّل خرّيجيها للالتحاق بسوق العمل الأردنيّ والعربيّ.

ودعا عميد كليّة الإعلام الطلبة الذين ستُتاح لهم فرص الإفادة من برامج التدريب في مؤسّسة الإذاعة والتلفزيون إلى مضاعفة جهودهم واستثمار تجربة التدريب في هذه المؤسّسة الوطنيّة الأبرز من بين المؤسّسات الإعلاميّة على المستويين المحلّي والعربي، وعكس الصورة الإيجابيّة عن مستوى طلبة كليّة الإعلام في جامعة البترا.

Related posts

ندوة مُتخصّصة عن التسويق عبر المؤثّرين في “إِعلام” البترا

Admin User

شريك مجموعة KPMG يقدم نصائح عن التميز بسوق العمل في جامعة البترا

جامعة البترا تشارك في المعرض الدولي للجامعات الأردنية في القاهرة

Admin User

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com