منبر البترا
أخبار المنبر

طلبة جامعة البترا يتبرعون بريع معرض “بريق أمل” لصالح مؤسسة الحسين للسرطان

ضمن الفعاليات والأنشطة الخيرية التي يقوم بها طلبة جامعة البترا في العمل التطوعي وخدمة المجتمع، قامت لجنة التواصل وخدمة المجتمع المستدامة من قسم هندسة العمارة في الجامعة وممثل عن الطلبة بزيارة مؤسسة الحسين للسرطان والتبرع بريع المعرض الفني “بريق أمل” والذي أقيم ايضا بتبرّع من جاليري رؤى 32 في منطقة أم أذينة بعمّان. وضم المعرض تسعين لوحة فنية نفذها خمسة وثلاثون طالبًا، ضمن أعمال مادة “تصوير/ رسم” بإشراف الدكتور خالد طرزي، ومساعدة التدريس المهندسة سارة أبو السعود.

وكان في استقبال أعضاء اللجنة السيد هادي بدر من مؤسسة الحسين للسرطان والذي رحّب بالمبادرة وشكر الطلبة على روح المساعدة وخدمة المجتمع المحلي. كما وقدّم شرحًا وافيًا عن المؤسسة وما تقوم به من خدمات علاجية وإنسانية وتوعوية. وتطرّقت الزيارة الى رغبة الطرفين في التعاون المشترك من حيث حملات التوعية المختلفة من قبل المؤسسة وتقديم الدعم الفني من تصميمات مختلفة من قبل طلبة كلية العمارة والتصميم في الجامعة. كما ويجري العمل على مذكرة تفاهم بين الطرفين لاستدامة تقديم الخدمات المتبادلة من خلالها.

هذا وتحرص جامعة البترا على تشجيع طلبتها على الانخراط في العمل التطوعي وخدمة المجتمع من خلال إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الخيرية داخل وخارج الحرم الجامعي.

Related posts

“البترا” تستضيف الحفل الختاميّ لتحدّي الرّقميّات الأردنيّ

ahmad shtayyat

جامعة البترا تستضيف محاضرة عن تقنيات التصميم الداخلي ومواد البناء الجاف

Admin User

تأهل بلعاوي من جامعة البترا إلى نهائيات جائزة خريجي الجامعات البريطانية

Admin User

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com