منبر البترا
أخبار المنبر

رئيس جامعة البترا يشارك في اجتماع لمناقشة دور الجامعات الأردنية في التوجيه الوطني والإعلام

مجلس النواب 14.1.2024

أكد رئيس جامعة البترا الأستاذ الدكتور رامي عبدالرحيم على اهتمام الجامعة بتوعية الطلبة بالعمل الحزبي لما في ذلك من انعكاساتٍ إيجابية على مخرجات التعلم، تماشيا مع اهتمام جلالة الملك عبدالله الثاني بتحقيق تطلعات شباب الوطن. جاء ذلك خلال مشاركته في اجتماع لجنة التوجيه الوطني والإعلام النيابية الذي ناقش دور الجامعات الأردنية في توعية الشباب بالمشاركة السياسية والأحزاب، وبحضور مجموعة من رؤساء الجامعات الحكومية والخاصة وعمداء كليات الإعلام.

وقال الرئيس إن تكريس الجامعة لجملة من مبادراتها وأنشطتها للتوعية بالعمل الحزبي لا ينعكس على الوعي السياسي والحزبي للطالب فحسب، بل يمتد أيضا إلى صقل شخصيات قيادية قادرة على تحقيق الأثر الإيجابي في المجتمع. كما أن هذا التوجه للجامعة يصب في تحقيق معايير الإطار الوطني للمؤهلات مما يؤكد على جودة البرامج التي يتخرج فيها طلبة البترا.

كما أكد رئيس الجامعة على وجود تقدم في مستوى وعي الطلبة بالعمل الحزبي في الأردن، وأن ما يحتاجه شباب الوطن اليوم هو معايشة نماذج نجاح واقعية لهذه التجربة لتزيد من حماسهم وانخراطهم في العمل الحزبي. وحضر الاجتماع د. رنا العمري ممثلة لكلية الإعلام في الجامعة.

Related posts

مُحاضرة علميّة في قسم الكيمياء

ahmad shtayyat

جامعة البترا تبحث تطوير مناهج لسوق العمل مع شركاء من الصناعة

سلسلة من الفعاليات الثقافية لجائزة بوكر العربية في عمان الشهر المقبل

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com