منبر البترا
أخبار المنبر

تمديد مُسابقة إبداعات طلبة “الإعلام”

منبر البترا – داليا جادالله – أعلنت كليّة الإعلام في جامعة البترا عن تمديد فترة المشاركة في المسابقة الدّاخلية لإبداعات طلبة الكليّة لغاية 15/5/2024.

وقال الدكتور مخلد النوافعة، رئيس لجنة المسابقة، إنّ هذا القرار يأتي لإتاحة الفرصة أمام أكبر عددٍ من الطلبة للمشاركة في المسابقة وتشجيعاً لهم على الاستمرار في إنتاج الأعمال الصحفيّة والتلفزيونيّة التي تعكس تطوُّر مهاراتهم العمليّة.

وأوضح النوافعة أنّ المسابقة تشمل عدداً من المجالات الإعلاميّة، من بينها: التقرير الصّحفي والتّلفزيوني، والمقابلة الصحفيّة والتلفزيونيّة، والفيلم الوثائقيّ، وتصميم المواقع الإلكترونيّة، وجوائز أخرى لعدد من المجالات من بينها الكتابة الإبداعيّة (القصّة القصيرة والشّعر)، والحملة الترويجيّة لجامعة البترا.

وأشار رئيس لجنة المسابقة إلى أنّ كليّة الإعلام خَصّصت جوائز ماديّة قيّمة للفائزين، دعماً لإبداعات طلبة الكليّة وتشجيعاً لهم، تمّ تقسيمها إلى ست فئات، حيث سيحصل الفائز بالمركز الأوّل على 250 ديناراً، والثّاني 200 دينار، والثّالث 150 ديناراً، والرّابع 100 دينار، والمركز الخامس 50 ديناراً، كما ستُقدّم الكّليّة دروع وشهادات تقديريّة لجميع المشاركين في المسابقة

Related posts

أربع ميداليّات لِكُليّة الإعلام في بطولة الريشة

Admin User

جامعة البترا تستعين بنجوم وطنيّين في اختبارات منح التفوق الرياضي

Admin User

البترا تنظم يوم الإرشاد الوظيفي الأول غداً

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com