منبر البترا
السلايدر الرئيسي جامعتنا

الفلسطينية ملكة شويخ تحصد المركز الأول فى مجلس طلبة جامعة شيفيلد البريطانية

منبر البترا-

حققت الطالبة الفلسطينية ملكة محمد شويخ من مدينة غزة نجاحا كبيرا في انتخابات مجلس طلبة جامعة شيفيلد البريطانية حيث حصدت المركز الأول بجدارة بعد منافسة قوية امام 46 مرشح جميعهم بريطانيين وهي المرشح العربي الوحيد فى انجاز عربي مشرف .

وأهدت الطالبة شويخ نجاحها إلي فلسطين وشعبها الكبير ،وبينت أن هذا النجاح يزيدها شعوراً بالمسؤولية فى رفع اسم فلسطين عاليا فى المحافل الدولية التعليمية لتصل رسالة فلسطين الي كل العالم الحر .3910122503

وشرحت ملكة ظروف انتخابها فى هذا المنصب الهام حيث اكدت انها خاضت منافسة قوية امام 46 مرشح خاصة فى منصب مسئول قسم التعليم فى مجلس الطلبة والذي شهد تنافس قوي بين المرشحين الاربعة اثنان منهم بريطانيين وطالبة مسلمة من باكستان وعند اعلان النتيجة سجدت علي المنصة وهتف كل من فى القاعة free free Palestine وكانت لحظات فارقة فى حياتي .

وقالت ملكة أنها كان يتوجب عليها السفر قبل الانتخابات إلي فرنسا وايطاليا للحديث عن فلسطين وسجلت صوتي عبر مقطع فيديو علي يوتيوب وحصل على أعلي نسبة اعجاب بين كل المنافسين وهو ما جعل فرصتي كبيرة فى الفوز .

وقدمت ملكة شكرها الي كل من ساندها وعائلتها واصدقائها مؤكدة علي أن المسؤولية الآن باتت أكبر لايصال صوت فلسطين الي العالم الخارجي وتأمل فى النجاح مستقبلا .

(غزة_دنيا الوطن)

Related posts

المولا يرعى الحملة الخيرية الرمضانية لنادي موظفي جامعة البترا

رئيس الجامعة البترا يكرم نخبة من أعضاء الهيئة الاكاديمية

طلبة جامعة البترا ينظمون حملة خيرية رمضانية في القويسمة

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com