منبر البترا
أخبار المنبر

جامعة البترا تقيم يوماً علمياً حول منتجات جوجل

صوت البترا/خاصIMG_1745

برعاية أ.د غسان عيسى، عميد كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة البترا، أقام نادي النشاطات الطلابية في الكلية، يوماً علمياً بعنوان G | Petra يتحدث عن منتجات Google المختلفة والمتوفرة على شبكة الإنترنت والتي تم إنتاجها من خلال شركة Google. اشتمل على عدة جلسات وورشات عمل حول لغات البرمجة وإعدادCV والتقارير والتجارة والمال من خلال Google، وكذلك مجموعة من المحاضرات والخدمات حول التفكير النقدي ومهارات الإلقاء لمساعدة الطلبة، والإعلان عن نشاطاتهم وتحسين محتوى مواقعهم وصفحاتهم وتحقيق مستوى عال من الجودة في هذا المجال.

وبين الطالب يوسف سعافين، أحد المنظمين لهذا اليوم العلمي من كلية تكنولوجيا المعلومات في الجامعة، أن هذا اللقاء يعد فرصة جيدة للطلبة والمشاركين بحيث يصبح بمقدورهم استخدام تطبيقات التواصل والتعاون المبتكرة التي تقدّمها جوجل بفعالية أكبر، وزيادة مستوى إنتاجيتهم، كما أن هذا اللقاء يعد فرصة أمام الطلبة والمشاركين للحصول على إجابات على الأسئلة الشائعة المختلفة حول منتجات جوجل كالبرامج الضارة والمواقع المخترقة.

يذكر انه يشارك في هذا اللقاء مجموعة من الشركات ذات العلاقة، وطلبة من مختلف كليات تكنولوجيا المعلومات في الجامعات الأردنية.

Related posts

قسم هندسة العمارة يستضيف أكاديميين ومهندسين لمناقشة مشروع تصميم قرية علاجية بيئة مستدامة

Admin User

تأهل بلعاوي من جامعة البترا إلى نهائيات جائزة خريجي الجامعات البريطانية

Admin User

حسام أبو علي يُحاضر في “البترا”

ahmad shtayyat

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com