منبر البترا
أخبار المنبر

جامعة البترا تستضيف امتحان النقابة للمحامين المتدربين

استضافت جامعة البترا الامتحان التحريري للمحامين المتدربين لدورة تشرين الأول لعام 2022، ووفرت الجامعة ثلاثة عشر قاعة لثلاث مائة وسبعة وثلاثين محاميًا متدربًا. وأكد رئيس جامعة البترا الدكتور رامي عبد الرحيم خلال استقباله نقيب المحامين الأردنيين يحيى أبو عبود حرص جامعة البترا على التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي بشكل عام وبخاصة مع النقابات المهنية بما يساهم في ربط التعليم بالواقع العملي.

وشكر أبو عبود جامعة البترا ممثلة برئيسها وعميد كلية الحقوق الدكتور علي الدباس على استضافة الجامعة الامتحان التحريري للمحامين المتدربين، مشيدًا باستعدادات الجامعة وتوفير قاعات الامتحان وتقديم التسهيلات اللازمة لعقده.

وبحث الجانبان مستقبل مهنة المحاماة ومجالات التعاون بين النقابة والجامعة لتحديث وتطوير المناهج الدراسية المتعلقة بتخصص الحقوق في ظل التطور التكنولوجي وتحول العديد من المعاملات القضائية إلى الإجراءات الإلكترونية.

وقال عميد كلية الحقوق الدكتور علي الدباس إن التنسيق لعقد الامتحان جاء بالتعاون بين كلية الحقوق ونقابة المحامين بغية تعزيز دور الكلية في خدمة المجتمع المحلي ومساعدة النقابة للقيام بدورها على أكمل وجه، ولتعريف طلبة الكلية بدور النقابة فيما يخص تدريبهم في المستقبل وصولا إلى ممارسة أعمال مهنة المحاماة كمحامين مزاولين وفاعلين في خدمة المجتمع.

Related posts

جامعة البترا تعرض تجربة مكتب نقل التكنولوجيا في ورشة دولية

Admin User

في محاضرة بنادي جامعة البترا بلعاوي: متحورات كورونا بلغت 4500 وخمسة منها أثارت القلق

Admin User

كُليّة الإِعلام تُكَرِّم الزّميل مُحمَّد عودة

Admin User

اترك تعليقا

WP2Social Auto Publish Powered By : XYZScripts.com